لماذا يجب أن نختار لوحات راتنج الفينولية المدمجة رقة؟

نشر الوقت: 2018-05-10     المنشأ: محرر الموقع

في الفترة الأخيرة من الوقت ، نطاق التطبيق من لوحة صفح المدمجة الخاصة واسعة جدا ، وسوف يختار المزيد والمزيد من المستخدمين لوحات مدمجة كمادة الديكور.لماذا يختار العديد من المستخدمين مقاومة اللوحة الخاصة؟سمحبرينكلياقول لك عن ذلك.


أولا ، كثافة لوحة HPL عالية: في القسم المنزلي ، وخاصة في زخرفة القسم من الحمام ، قوة لوحة الصفائح ذات الضغط العالي مهم جدا.نظرًا لأن استخدام التردد في المنزل مرتفع جدًا ، فإن وقتًا طويلاً سيؤدي إلى مزيد من التآكل ، وإذا لم تكن القوة كافية ، فسوف تتسبب في تلف مواد القسم.


ثانياً ، اللوح الرقائقي له خصائص مضادة للماء والتآكل جيدة جداً: حيث أن الحمام غالباً ما يكون بحاجة إلى استخدام الماء ، وبالتالي فإن المساحة الكاملة رطبة نسبياً ، إذا كانت مادة التقسيم تستخدم أداءً مقاوماً للماء ليست جيدة ، فإنه سيسبببسبب تأثيره الكبير، خصائص مقاومة التآكل و المضادة للتآكلالمجالس الفينولية الراتنجيكون لها تأثير مهم جدًا على قسم المرحاض.


ثالثا ، أداء لوحة الفينول مضغوط جيد: بالإضافة إلى ماء ، ومكافحة متعددة المجلس أيضا وظيفة الوقاية من الحرائق ، في الحياة ، والتهديد من النار بالنسبة لنا كبير جدا ، وبالتالي فإن أداء مكافحة لوحة متعددة مكافحة خاصةمهم.



الفرق بين لوحة الميلامين ومجلس HPL

ما هو الفرق بين لوحة صفائحي مدمجة ومجلس مقاومة للحريق عادي؟

لماذا يجب أن نختار لوحات راتنج الفينولية المدمجة رقة؟

كيفية التعرف على لوحة HPL جيدة أو سيئة