كيفية التعرف على لوحة HPL جيدة أو سيئة

نشر الوقت: 2018-05-04     المنشأ: محرر الموقع

العلامة التجاريةلوحات HPLفي السوق مليء بالعينين.أي نوع من ألواح مقاومة للحريق هي لوحة جيدة؟


لوحات اللصق المدمجة ، والمعروف أيضا باسم لوحة مقاومة للحريق ، ورقة مشربة بالحرارة راتنجصفائح الضغط العاليلوحة ، اختصار الإنجليزية لـ HPL (ديكورصفائح الضغط العالي) هو زخرفة السطح مع مواد البناء مقاومة للحريق ، هو استخدام ورقة قاعدة (ورقة مسحوق التيتانيوم ، ورق الكرافت) بعد عملية التشريب الراتنج فينيل والفينول ، وارتفاع درجة الحرارة والضغط العالي ، لون السطح الغنية ، والملمس وأداء الخدمات اللوجستية الخاصة ،وتستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي ، والأثاث ، وخزانات المطبخ ، والجداول المختبر ، الجدران الخارجية وغيرها من المجالات.


لوحات مقاومة للحريقلديها العديد من المزايا مثل مقاومة للحريق ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة التآكل ، وبالتالي أكثر شعبية مع المستهلكين.هناك أيضا المزيد والمزيد من منتجات الحرائق في السوق ، ولكن ليس من غير المألوف بالنسبة لهم أن تكون غير المطابقة للمواصفات والرديئة.


عند اختيار لوحة HPL ، انتبه إلى التحقق مما إذا كان لوح مقاومة الحريق يحتوي على علامات المنتج ، وتقارير فحص الصناعة ، وشهادات إعفاء المنتج ، إلخ. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المستحسن عدم الشراء.تحقق بعناية من تقرير اختبار المنتج لمعرفة ما إذا كانت مؤهلات أداء المنتج مؤهلة ، على وجه الخصوص الانتباه إلى تصنيف احتراق المنتج في تقرير الفحص.وكلما ارتفع تصنيف النار ، كان ذلك أفضل مقاومة الحريق للمنتج.


لأنه يتم الضغط على لوحة صفح المدمجة بواسطة ارتفاع درجة الحرارة والضغط العالي لفترة طويلة ، إذا كانت درجة الحرارة غير كافية أو لا يكفي الضغط أو الضغط لا يكفي لفترة طويلة أثناء الإنتاج ، على سطحBrikley HPL Boardمن المرجح أن تسبب فقاعات الهواء.لذلك ، عندما يتم تحديد اللوحة ، يعتمد ذلك على ما إذا كانت اللوحة بأكملها عبارة عن فقاعات ، لا يوجد يد متفاوتة لرؤية لون سطح اللوحة بأكمله ، والملمس متناسق ، مع أو بدون لون ، مع أو بدون عيوب ، وما إلى ذلك ،يجب أن يكون لوحة النار نمط واضح ، لا لون ، سطح أملس ، ومقاومة للاهتراء المنتج.


سمك لوحة ماء عموما 0.5 ~ 1.6 مم ، اختيار القشرة التقليدية سمك 1 مم عليه.السماكات التي تلبي المعايير وهي متسقة في السماكة هي لوحات مقاومة للحريق ذات جودة عالية.لذلك ، عند الشراء والتعرف ، من الضروري قياس ما إذا كان سمك لوحة الحريق موحدًا.

الفرق بين لوحة الميلامين ومجلس HPL

ما هو الفرق بين لوحة صفائحي مدمجة ومجلس مقاومة للحريق عادي؟

لماذا يجب أن نختار لوحات راتنج الفينولية المدمجة رقة؟

كيفية التعرف على لوحة HPL جيدة أو سيئة