اتصل: + 86-519-88782992 البريد الإلكتروني: boss@brikley.com
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / رقائق مدمجة / لماذا يجب أن نختار لوحات راتنج الفينولية المدمجة رقة؟

لماذا يجب أن نختار لوحات راتنج الفينولية المدمجة رقة؟

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-10      المنشأ:محرر الموقع

في الفترة الأخيرة من الوقت ، نطاق التطبيق من لوحة صفح المدمجة الخاصة واسعة جدا ، وسوف يختار المزيد والمزيد من المستخدمين لوحات مدمجة كمادة الديكور.لماذا يختار العديد من المستخدمين مقاومة اللوحة الخاصة؟سمحبرينكلياقول لك عن ذلك.


أولا ، كثافة لوحة HPL عالية: في القسم المنزلي ، وخاصة في زخرفة القسم من الحمام ، قوة لوحة الصفائح ذات الضغط العالي مهم جدا.نظرًا لأن استخدام التردد في المنزل مرتفع جدًا ، فإن وقتًا طويلاً سيؤدي إلى مزيد من التآكل ، وإذا لم تكن القوة كافية ، فسوف تتسبب في تلف مواد القسم.


ثانياً ، اللوح الرقائقي له خصائص مضادة للماء والتآكل جيدة جداً: حيث أن الحمام غالباً ما يكون بحاجة إلى استخدام الماء ، وبالتالي فإن المساحة الكاملة رطبة نسبياً ، إذا كانت مادة التقسيم تستخدم أداءً مقاوماً للماء ليست جيدة ، فإنه سيسبببسبب تأثيره الكبير، خصائص مقاومة التآكل و المضادة للتآكلالمجالس الفينولية الراتنجيكون لها تأثير مهم جدًا على قسم المرحاض.


ثالثا ، أداء لوحة الفينول مضغوط جيد: بالإضافة إلى ماء ، ومكافحة متعددة المجلس أيضا وظيفة الوقاية من الحرائق ، في الحياة ، والتهديد من النار بالنسبة لنا كبير جدا ، وبالتالي فإن أداء مكافحة لوحة متعددة مكافحة خاصةمهم.


لوحات صفح مضغوطة


عن بنتلي

شركة Brikley هي شركة مهنية تصنع الألواح الخشبية المضغوطة ، ولوحة راتنج الفينول و HPL.نحن نقدم أقسام المرحاض ، خزانة HPL ، لوحة الحائط ، سطح الطاولة وكونترول الفينول.
قراءة المزيد >>

ماذا نقدم

رابط سريع

اتصل بنا





+86 13912311254
 
حقوق الطبع والنشر © 2018 جيانغسو Jiashida شركة مواد الديكور. ، المحدودة. خريطة الموقع .