اتصل: + 86-519-88782992 البريد الإلكتروني: boss@brikley.com
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / منتجات / صفيحة مدمجة

صفيحة مدمجة

على & nbsp؛صفيحة مدمجة، والمعروف أيضًا باسم الفينول الصلب ، هو مادة سطحية صلبة مصنوعة من الألياف الورقية التي تكون أكثر دفئًا في اللمس من مواد الأكريليك أو البوليستر النموذجية.


على & nbsp؛التعريف: إن الصفيح المضغوط هو في الأساس مادة سميكة للغاية من HPL ، وتصل إلى أكثر من نصف بوصة.وتضفي طبقات إضافية من ورق الكرافت المشبع بالراتينج الفينولي في القلب سماكته وقوته ، بالإضافة إلى لونه الأسود أو البني المميز.بعض الشركات المصنعة توفر مجموعة متنوعة من الألوان الأساسية.


على & nbsp؛يمكن أن تحمل طبقة ديكور وملتوية مثل HPL ، على الرغم من أن بعض المصممين يفضلون "المظهر العضوي" لسطح ورق الكرافت الطبيعي.صفح مدمجيمكن تشكيل الحواف لتتجاوز سلاسة المواد الصلبة.


على & nbsp؛التطبيقات: إن اللامينت المضغوط ذو الضغط العالي هو ذاتي الدعم وقوي للغاية ، وقد استخدم منذ فترة طويلة كطاولات مختبر ، وفواصل للحمام ، ولألواح واقية من الرصاص.قامت بعض شركات أنظمة المكاتب بإنشاء تصميمات مكتبية ومؤتمرات ومهام فريدة من نوعها باستخدام هذه اللوحات الرقيقة القوية.كما تم تحديده على نطاق واسع ككسوة خارجية للمباني التجارية في جميع أنحاء أوروبا ، وكثيرا ما يستخدم كقواطع مرحاض.


على & nbsp؛واحدة من أكثر الأسطح الزخرفية مألوفة والمستخدمة على نطاق واسع ، عالية الضغط صفح ، كانت في الأصل مشهورة من قبل شركة فورميكا.

الهاتف:

Kelly: +86 13861141295
Lynee: +86 13775637812

عنوان:

NO.9 South Cuiheng Road، Henglin Town، Wujin District، Changzhou، China

البريد الإلكتروني:

boss@brikley.com
مرحبا بكم في الاتصال بنا!

عن بنتلي

شركة Brikley هي شركة مهنية تصنع الألواح الخشبية المضغوطة ، ولوحة راتنج الفينول و HPL.نحن نقدم أقسام المرحاض ، خزانة HPL ، لوحة الحائط ، سطح الطاولة وكونترول الفينول.
قراءة المزيد >>

ماذا نقدم

رابط سريع

اتصل بنا





+86 13912311254
 
حقوق الطبع والنشر © 2018 جيانغسو Jiashida شركة مواد الديكور. ، المحدودة. خريطة الموقع .